اليوم : الخميس 24 يوليو 2014 تابعنا على


انضم لأقوى الصفحات

من قسم فيديوهات
2014-07-20 21:37:30
بالفيديو.. مشاهد مروعة لـ «مجزرة» مستشفى العرضي باليمن.. لحظة اقتحام «التكفيريين» وقتل الأطباء والمرضى

 

عرضت قناة اليمن الفضائية في نشرة التاسعة مساء اليوم صورا مروعة رصدتها كاميرات المراقبة في مستشفى مجمع وزارة الدفاع.

واظهر شريط الفيديو لكاميرات المراقبة كيفية اقتحام سيارة هايلوكس للبوابة الخارجية لمجمع الدفاع وانفجارها في الداخل، وطريقة تعامل المسلحين الذين كانوا يرتدون الزي العسكري الذين كانوا يقتلون كل من قابلوه في طريقهم.

واظهر شريط الفيديو قيام المسلحين بقتل عناصر الحراسة في البوابة وكذا قتل مريضة كانت في حالة ذهول من هول ما حدث في المرفق الى جانب قتل طبيبة حاولت الاختباء في احد اروقة المستشفى.

شريط الفيديو الذي حصلت عليه القناة من اللجنة الأمنية المكلفة بالتحقيق في الحادثة اظهر طبيبة رفضت الفرار أو الاختباء وانهمكت في محاولة إسعاف احد الجرحى قبل أن يباغتها المسلح بطلق ناري في الرأس.

وفي مشهد اخر اظهر الفيديو مجموعة من الموظفين والمرضى والعاملين داخل المستشفى مختبئين في إحدى زوايا ممر المستشفى وحين رأوا شخص يرتدي الزي العسكري حاولوا الاستنجاد به دون علم منهم ان هذا المسلح ليس جندي وإنما احد الإرهابيين فقام هذا الأخير بإلقاء قنبلة يدوية عليهم اودت بحياة الكثير منهم قبل ان ينهي البقية بطلقات نارية كانت توجه نحو الرأس.

واظهر شريط الفيديو المروع صورة أب يحتضن طفلته بقوة بعد ان فقد الأمل بالنجاة. فضلا عن لقطات مؤثرة وحزينة للغاية دفعت مذيع الأخبار للإجهاش بالبكاء أثناء قراءة الخبر التالي على الهواء مباشرة



لو محتاج دعاية اتصل بنا e فيجن




     
     
     
     
     
     
     
     
تعليقات القراء من خلال فيس بوك